أحلى بنوته
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى بنوته



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله

اذهب الى الأسفل 
+5
سفينة الامان
توتية
دلوعة بابا
أحلى بنوته
بنت الجود ولحلا موجود
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 3:01 pm

رواية حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ روايتنا حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني

ما ابي اطول عليكم خلونا نبدأ بأبطالنا
بس قبل بقولكم شي مهم يمكن انتو تلاحطونه وهو انا بنات العائله و الشباب كلهم بحرف الرأ ما عاد الامهات و الاباء
يلا نبدأ
*****************************
بيت ابو راكان
الابو:عبدالله(44)
الام:خلود(40)
راكان:(21ونص)
راني:(21)
رشاد:(20ونص)
ريما:(20)
ريم:(19ونص)
رنا:(19)
يعني كلهم تقريباً قد بعض
*****************************
بيت ابو رائد
الابو:عبدو(43)
الام:خديجه(39)
رائد:(21ونص)
رامي:(21)
رانيا:(20)
رنيم:(19)
رناد:(18ونص)
*****************************
بيت ابو رزان
الابو:عبد الرحيم(40)
الام:جميله(39)
رزان البنت الوحيده عدهم و المدلعه(17)
*****************************
البارت الاول
في بيت ابو راكان
عند الفطور
راني بهباله:يمه ممكن اخذ الخبز حقش
ام راكان:وليش انشاءالله خذ لك من الكيس على راسك ريشه ولا كيف
راني وما زال على الهباله:بس انا ما ابي من هونيك بدي من يدك يا احلى ام بهالدنيا
ام راكان:خذ ويالله اسكت
راني برطم:يمه شدي قدام اخوتي
رنا تقلد راني:يمه شدي قدام اخوتي
ام راكان رن موبايلها و قامت من على الطاوله:اي شدي يلا عن اذنكم باروح ارد
الكل:اذنك معك
راكان:اووف اقول الحين دي ها رزانوه بنقابل وجها من اليوم و رايح
ريم:اي الله يا كرهي لها ولاهي حاسه
ريما مطنشه وماتكلمت بكلمه من اول ما جلست على الطاوله
ريم:اخخ وحشوني البنات يا حبي لهم
ام راكان وصلت عند الشباب:ابو راكان عادي نسوي عزيمه لأهلنا هني
ابو راكان:ايوه اعزمي الي تبيه
ام راكان:تسلم
رشاد:ريما وش صاير معك ليش ما تتكلمين منخرسه انشاء الله
ريما وما زالت مطنشته
راكان:وش فيها ختكم
رنا وريم تفجرو ضحك
ابو راكان:ها خير وش صاير
ريم سكتت وضربت رنا حتى تسكت: لا يبه ولا شي
راكان:ما جاوبتووني
رنا:لانه احنا اليوم ما خليناها تنام ابداً مشان هيك هيا زعلانه اهئ اهئ
راكان:وجع اسكتي
ام راكان:ريما حبيبتي قومي نامي لش شوي قبل الجامعه اليوم عدنا عزيمه ولازم تطلعوا حلوين
ريما:انشاءالله يمه
وقامت و قامت وياها رنا
ابو راكان:رنو تعالي خلي اختش تنام شوي
رنا:حاضر يبه
رن موبايل ريم لقت رنيم تدق عليها قامت من الطاوله و راحت عن الدرج
ريم ردت:الووووووووووو هلا والله
رنيم وهي تضحك على هبالت بنت عمها:ههههه اهلين حبيبتي شخبارك
ريم:الحمد لله بخير وانتي شخبارك شعلموك
رنيم:كله تمام بس قلت ادا تقدرون تمرون علينا سواقنا مدري عنه وماخذ وياه السياره ومافي احد يودينا
ريم:انشاءالله تامري امر
رنيم: تسلمي
ريم:ربي يسلمك يلا سلام
رنيم:سلملم
وسكرو
ريم راحت عند الطاوله : راكان بجو معنا بنات عمنا ابو رائد و الشباب كمان
راكان:طيب يلا قومي لبسي و خلصوا على السريع
رنا بصوت عالي :طييييييييييييييييييييييييييييييييييب
وراحوا يتجهزون
بعد ربع ساعه الكل صار جاهز ما عاد ريما
ركبوا السياره و انطلقوا على بيت عمهم
**************************************
في بيت ابو رائد
وفي الصاله تحديداً كانت تنزل رنيم من على الدرج مبسووطه وتصرخ يلا بيجينا راني و راكان و رشاد في الطريق
رامي:شوي شوي ما حد لاحقك
رنيم:طيييب
رن موبايل رنيم
طلعت فيه لقتها ريم
رنيم:هلاا
ريم:اهليين احنا برىآ
رنيم:طيب يلا شلام
ريم:هههه شلملم
وسكروا الخط
رنيم:يلاا وصلوا برىآ
رامي:طيب روحي نادي على الباقي وانا باروح
رنيم وهي تمشي على الدرج بعجله:طيب طيب
وصل رامي السياره و وصلت رنيم فوق تنادي الباقي
رنيم تصرخ في وسط الصاله الفوقيه:يلااااااا داكم تحت ينتظرونه
رائد يصارخ عليها:طيب ادلفي يلا تحت
رانيا:يلاا بس الناس تنتطرنه برىآ في الشمس وانتو جالسين
رناد:يلاا سلام اني نازله
ونزلوا الكل
وصلوا السياره ومشوا دوون اي كلام
رائد:ليش انشاءالله الهدوء معتم المكان
راكان:وانت ليش انشاءالله تتليقف هههههههههههههه
رائد عصب من راكان وسكت
راكان فوراً حس بعصبيت رائد وهو الثاني سكت
وصلوا الجامعه نزلوا و دخلوها اول ما دخلوها لقوا شله شباب وحده بنت وقائد دي الشله هو مصطفىآ وحاقد على البنات و الشباب
راني:خير انشاءالله من على بكرت الصبح انت والي معاك
مصطفىآ:ههههههههههههههههههه خير يقول خير انت الي يشوفك يشوف الخير
سناء الي معا مصطفىآ في الشله:ههههه اقول راني لا تتشيطر علينا
راني:ههههههههههه انا اصلا شاطر واسكتي انتي ما احد لقفش
راكان:رامي روح المدير يناديك
رامي: طيب طيب
ومشىآ رامي من جنب مصطفى
مصطفىآ مد يده على رامي ومسكه من ثوبه الابيض و رفعه وطبعاً رامي ما سوىآ شي و لا حتى تكلم لانه جبان راني يعرف رامي اكثر من اي شخص ثاني ويعرف جبانته المعتاده
راني قرب من مصطفىآ وضربه على وجهه و اخذ رامي و رجعه وراه
والشله كلهم تهاجموا على راني والشباب تليقفوا و بدأ الصراخ يعتلي و البنات ماخذين شنطاتهم وجالسين يضربوا شلت مصطفىآ وهم يضحكوا
كان المدير يراقبهم من اول ما دخلوا الشباب والبنات و قرر انه يروح يصلح بينهم
المدير: خير وش صاير انت وياه
وقفوا كلهم بعد ما كانوا مرمين على الارض وعدلوا ثيابهم
المدير:يلاا انتضركم في غرفتي
ومشىآ
راكان و راني و رامي و رشاد و رائد و البنات راحوا الغرفه و شلت مصطفىآ وراهم
دق رشاد الباب ودخلوا
جلسوا على احد الكنبات الموجودين
المدير:فهموني وش الي يصير في وين نحنا الحين في الشارع ولا في جامعهممكن تفهموني وش السالفه كان يبي يعرفها منهم
رشاد قال كل الي صار
المدير:طيب روحوا الحين على القاعات و انتو تعالوا لي بعد ما تخلصوا يعني مصطفىآ والي وياه
سناء:طيب
وراحوا القاعات
في القاعه كان ازعاج و لما دخل الدكتور الكل سكت و وقف احتراماً له
سلم و ردوا السلام وجلسوا وبدأ بالمحاضره
وبعد ما خلص الدكتور الكل انصرف من القاعه وراحوا على الكفتيريه وجلسوا على طاوله كلهم و شلة مصطفىآ عند المدير
رناد:كيفكم مع المحاضره ههههههههههه
رشاد:تتمسخري انتي وجهك هذا اسكتي بس لا اقوم لش الحين
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد:وش فيه وجهي احلى من وجهك
وراحت طاوله ثانيه مع صديقاتها
رشاد يقلد رناد بصوت عالي حتى تسمع:وش فيه وجهي احلى من وجهك من زينه عااد
رناد عصبت وقامت من الكفتيريه كلها
ريم:يلاا اني باقوم
رامي:وييين اجلسي
ريم:طيب
وضلوا ساكتيين ما يتكلموا
راني:يلا شباب خلونا نروح القاعه الحين بتبدأ
وقاموا للقاعه وجلسوا مكانهم
وبعد ثواني الكل جىآ القاعه
رنا:يوووووووووو ريما نسيناهاا
راكان:يوووو
ثواني الى وتدخل ريما القاعه وهي معصبه وجلست بعيد عن الكل
رائد:ريما تعاليي هني ولا ما شفتينا
ريما:الا شفتكم بس ما ابي اشوف رقعة وجهكم
تركوها على راحتها
لما خلصت المحاضرات كلهم راحوا جنب البوابها و ريما ما زالت في القاعه
ريما تكلم صديقاتها
وبلحضات واختفىآ الكل من القاعة و بدأ الخوف يسيطر عليه انفتح الباب بشكل همجي قفزت من الخرعه
مصطفى:اوووه لانسه ريما موجودهـ
ريما زاد خوفها و توترها و دقت على اقرب اسم لها حتى ما يحس اي احد
سناء تضحك بشكل مو طبيعي وكأنها مجنونه:ههههه شوف شوف ههههه كيف مرتعبه هههههههههههههه ويلي يا ماامي
الشله كلها:هههههههه
مازن واحد من الشله:ههههههه يلا خلونا نراويها كيف يودونا للمدير هههههه
وصاروا يقتربوا من ريما و ريما ترجع على ورىآ حتى لصقت في الطوف
*********************************************
عند الشباب والبنات
رنيم رن موبايلها بعدت عن الشباب
رنيم:هلاا ريما وينش يلا تعالي تنتضرش عند البوابه
- - - - - - - - - -
رنيم:ريماااااااااااا تسمعيني الوووووووووو ريما
سكرت الخط وراحت عند الشباب و قربت من رائد وقالت لها بصوت واطي:رائد الحق ريما مدري وش فيها داقه علي و لاتتكلم كان صوت مصطفى و شلته
رائد مصدوم:ويش تقولي
رنيم:الي سمعته بسرعه يلا الحق
رائد:راني رشاد راكان رامي يلا مشوا ريما مع مصطفى واكيد في القاعه
راكان:ويش
وراحوا صاروخ ع القاعه والبنات وراهم
راني و راكان ورشاد ورائد صاروا يشيلوا ريما و يطققوا مصطفىآ و شلته
رنا:ريماا حبيبتي صار لك شي
ريما تصرخ وهي تبكي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ رجولي آآآآآآآآآ تعورني
رناد:يلا يلا تحملي الحين نروح ع البيت
بعد ما طققوهم و عطوهم درس اتجهوه للبنات عند ريما
راكان:ريما فيش شي
ريما:راكان رجلي تعورني ما اعرف امشي عليها
راني:طيب طيب تحملي الحين نشيلش ونروح البيت
رشاد:يلا نمشي
وحمل ريما على ايده وهي تصرخ من الالام
وصلوا عند السياره
****************************
في بيت ابو راكان
ام راكان: متى يجو لولاد وناكل حدي يوعانه
ام رائد: هههه ما تصبري قومي بس صبي لي كاس مويا
ام راكان:دكو ها قومي صبي لش رجولي
قامت ام رائد تصب المويا ورجعت عن ام راكان
ام راكان:اقول ام رائد شرايش نتصل على ام رزان تجي معنا
ام رائد: اي والله يلاا اشوف اتصلي
قامت ام راكان تاخذ تلفون البيت و دقت على ام رزان
رزان:الوو هلا مين؟
ام راكان:هلا والله يابنيتي اني مرت عمش ام راكان شحالش؟
رزان:اهلين ام راكان الحمد لله تمام شحالش انتي شحال عمي و ولاد عمي
ام راكان:الحمدلله كلهم يسلموا عليكم
رزان:الله يسلمك
ام راكان:الا اقول يا بنيتي وينها امش
رزان:اهني الحين اناديها لش لحظه
ام رزان: هلا والله ام راكان شحالش شحال ابو العيال
ام راكان:هلا هلا كلهم تمام وانتوو شحالكم؟
ام رزان:بخير دامكم بخير
ام راكان:والله وج رايك تجي انتي والعيال عندنا مسوين عزيمه
ام رزان:انشاءالله بس متى
ام راكان:اليوم
ام رزان:انشاءالله خلاص اليوم احنا عندكم
ام راكان:حياكم الله
ام رزان:الله يحيج يلا مع سلامه
ام راكان:الله يسلمش
وسكروا الخط
ام راكان راحت عن ام رائد
ام راكان:انشاء ما تأخرت عليج
ام رائد بأبتسامه:لا لا تأخرتي ولا شي
الى ويدق الجرس
ام راكان:توووني افتحي الباب
توني:حازر مدام
طلعت برىآ في الحديقه تفتح الباب الي ويطب عليها سنوووووور من فوق جمدت مكانها من الرعبه
راني من ورىآ الباب بصوت يفزع الواحد:هييييييه انتم وج تفتكرون حالكم فتحو لو اكثر الباب
والكل ضحك عليه
توني نقزت على الصريخ وفتحت بطفش وهي مرعوبه وكأنه احد مات
رائد اول ما شاف وجها اختروع لا يكون في شي صاير
رائد:هييه انتين وين راحيه تعالي وش صاير
توني طفشت من بعد السنور متقرفه من حالها وتكلمه من طرف خشمها:يئني وش صير موت رائد انساءالله
اهني رائد كان وده يعطيه بكس قوي يطيح ضروسها الي ما منهم فايده وقال وهوو كله كبرياء و غرور:الموت لج يا ويه السنور
تذكرت تو كيف طب عليها السنور و صرخت بقرف:هيه انت يلا دحل داحل مدام يبغىآ يموت ائبي
الكل ما عاد توني و رائد:هههههههه
ودخلوا ورائد حده مقهور لما وصل عند مرت عمه و امه راح لهم ويلس عندهم يتقهوىآ بعدين يفكر لو يروح للشباب وصل و راس امه و مرت عمه و وجلس جنبهم
رائد بشتمئزاز:ووويه قطيعه غريبه ام رزانوووه مو معكم
ام راكان:هههههه ولدج طالع على منو ما ندري
رائد كان بيتكلم الى وتدخل عليهم رزان و امها
ام راكان وقفت ومعاها ام رائد
ام راكان:يا هلا تفضلوا و سلموا على بعض
ورائد ما تحرك من مكانه
ام رائد:رائد قوم سلم على مرت عمك
رائد بطفش بس حب يستهبل و قام يحب مرت عمه ام راكاان وهوو يقول:هااهاه رضيتي ذانا ييت
ام رزان بتعصيب:يعني تبي تقول انك مو شايفني بسرعه تعال سلم وبوس ايدي(قالت اخر كلمتين بتكبر ومد يدها
رائد:ايوه هيك شي (وطلع لسانه يقهرها و ضربها على ايدها الي مادتها و وقال لها وكأنه ما يشرفه :اقول صحيح كبرتي بالسن و خرفتي لوووول
ومشىآ ولا كأنه مسوي شييي
بس ام رزان مسكته من ورىآ ظهره بتعطيه كف قومي بس راني جىآ بالصدفه و مسك يدها ورماها
راني:لا تمدي ايدش على اخوي يا
وسكت
ام رزان:تعالوا اذا انتو مو تربيين فأني اربيك
وتقدمت لهم بس راحووا ولا عطوها اي اهتمام
رزان:يومه ليش جذي
ام راكان:رزان روحي لهم هم هناك مع الشباب
رزان:لا ما راح ارح خلهم يجوني
ام راكان دقت على رنا تجي تاخذ رزان عن ويوهم
رنا:هااي روزو
رزان:اهليين
رنا سلمت و دخلووه الصاله
جلسوا يسولفوه كلهم وضحك و سوالف خرافيه وكلشي من خيالهم بس يجذبون على بعض و هم دارين ان كذب
لما جىآ وقت العشاء الكل قعد على طاولة الطعام الكبيره الشباب والبنات والطاوله مليانه اكل
ام رزان بغرور وكأنه من عمر الولاد:بما انكم كلكم موجودين بقول لكم الخبر رزان تقدم لها رجال و خطبها و الخطبه بعد اسبوعين و الحفله بعدها بيومييييين(وكأنها تقول احسن من ولادكم
ريما صرخت بقوه:رزانوووه يا نحيسه عيل بتتجوزيين
رزان فزت من الصراخ:هههه ايه
ثم باركوا لها
وبدأ ياكلوون
بعد اسبوعيين في الصباح الكل جلس من النوم بعد ما اصروا انهم يناموون عند رزان و سوو لها حفلة وداع العزوبيه
رنيم:هووووه انتو يلا بس جلسوا بتأخر على الكوفير
رزان فزت والكل ضحك على شكلها و قامت وهي مقهوره منهم وراحت الحمام الله يكرمكم
والكل لبس واخذ ملابسه معاه و راحوا بالسواق على الكوفير رزان بكوفير و الباقي بكوفير
ولما باقىآ ساعه ونص ويبدأ العقد والكل خلص وراحوا لرزان
رناد:رزانوووووووووووه
وركضت لها و ضمتها وهي مو مصدقه عيونه
رزان"هههه شوي شوي علي
رناد بعدت حالها عنها و عيونها غرقانه دمووع:هههه الله يسعدج مرره روعه طالعه جناااااااان وربي
رزان خجلت ونزلت راسها
ريم:امووت انا على الي يستحون ههههه يلا بس خلونا نروح الحين اكيد ينتضرونه
رزان:لالا ما ابي اروح هونت ما ابيه ااخاف
رناد ماتتت من كثر ما تضحك بس رريم نغزتها بخفيف عشان تسكت
*************************************
في العقد واصوات المسجل و الملايات و الصريخ يعلىآ
والكل متزين و متكشخ
والبنات صاروووه في الصاله و رزان فوق شوي و تنزل الكل راكبوا لها فوق يهدونها ولما نزلوه كانت معاهم رزان
دخلت الصاله و مشت بخفيف لين كرسيها و البنات حوليها والرقص والضحكات تزيد شوي شوي
ريما جلست جنب رزان الي باين عليها الارتباك:عيل خلاص الحيييييييييين بصيري ام واناااااااااااااااااااا وش بصير
رزان مسكت ضحكتها:ولاشي بضلي شذي ماحد يبيك تصير له لا عمه و خاله و لا غيره
ريما ضربتها على الخفيف:طييييييييييب انا اورجيك
ومشت تكمل رقص
اقترب الوقت لكي يراها والكل متغطي ولابس العبايه
دخل المعرس وكل العيون عليه و صل عند رزان باسه و وقف جنبها ومسك يدها:ههههه وش فيش لايكوون خايفه مني خلاص صرتي على ذمتي
رزان بصوت واطي:لاه بسسسسسسسس
وسكتت
حسن:اييي علينا خلنا نجلس بس تعبت من كثر الوقفه
رزان بصدمه وهي تحاول تبعد يدها عنها:هااه توك جاي وتعبت من الوقفه عيل وش تقول عني انا ههههههههههههههههههههههههه
حسن وده يضحك عليها بس ما قدر نزل راسه وحاول يضحك بس ما قدر لما رفع راسه كان احمر و عيونه غرقانين دموع من كثر الضحك
رزان رفعت حاجب ونزلته وبدون اي خجل:لايكون فيني شي غلط
حسن:هههه لا انتي الحلىآ يا قلبي اخخخخخخخخخ
جمدت مكانه وهي ما تدري وش تقول بس جلست و جلس وراهاا
وبعد ما انته العقد والحفله ومرور ايام و شهور
************************
وفي بيت ابو رائد
رائد:يمه وينه ابويي مو نازل جالس وياج غريبه
ام رائد:مدري الحيين بصعد اشوفه
وركبت فتحت باب غرفتهم
انصدمت للحظات بس صرخت بقوه يوصل لاخر الشارع:ابووووووووووووووو رائئئد
وراحت له بعجله وصارت تضربه على وجهه عشان يصحىآ وهي تصارخ الي و يدخل الكل ويجمد مكانه بس جمدوه اكثر لما صرخت امهم بوجهم وهي تبكي:انتوووووووو هييه وش تطالعون تعالوا وساعدوني
رامي:يمه وش فيه ابوي
وراح عند ابوه
ام رائد:مدري مدري ودووووه المشفىآ الحقوا عليه قبل لا يموت
رائد طلع بسرعه برىآ يشغل السياره ثم راح يساعدهم بحمل ابووووه وطار على اول مشفىآ ولما وصلوه للمشفىآ
رانيا نزلت من السياره بسرعه وهي تبكي و تصارخ:دكتووووووووووووووور دكتوور الحق علي ابوي طايح علينا
الدكتور انصدم بس رانيا ضربته بقوه من كتفه وقالت:دكتوووووووور انت معي
الدكتور:طيب طيب
وناده على الممرضين يجون يساعدونه
لما دخل ابو رائد العمليات مرت ساعه ونص بس ماحد طلع يطمنهم
الدكتوووووور طلع وجهه ما يتفسر باين عليه ملامح الضيقه
الكل وقف واتجه الى الدكتور
رنيم:دكتور طمنه وش فيه ابوي
الدكتور:--------------------
رامي:دكتور تكفىآ قول لنا وش فيه ابوي
(( اممممممممممممممم شرايكم نكمل في البارت القادمممممممممممم))
ابي ردوووووود و حماس هخ
وتوقعاتكم
&(( ماذا تعتقدون سوف يحصل لابو رائد وماذا سيفعلون عندما يسمعوا الخبر ؟؟))&
& وماذا تعتقدون عن رزان مع خطيبها هل هم سعيدووووووووووون مع بعض&






تحياتي لكم

بنت الجود ولحلاموجود

بس لا تنسوا توقعاتكم انتظروني بالبارت القادم راح انزله ادا شفت ردوودكم وحماسكم يوم الاربعاء

ويلاا سلملم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بنوته
مديرة المنتدى
أحلى بنوته


انثى
المشاركات : 1597
الموقع : https://a7labnoot3.yoo7.com/forum.htm
العمل/الترفيه : مبسوطه
المزاج : رايقه
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 3:42 pm

وااااااااااااااو روايه جنااااااااان وانا عن نفسي اتوقع ان بيموت

ورزان وحسن مبسوطين

ومشكووووره على الروايه بلييز لاتطولي علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بابا
بنوتة الاسبوع
دلوعة بابا


انثى
المشاركات : 165
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 8:01 pm

يسلموو مرره روعه الروايه ما شفت زيها

اتوقع مثل ما قالت احلى بنوته اوسمه
يسلمو \\\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 11:06 am

يسلموو ع الردود
بس ما شفت اعضاء لايكون ما عجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توتية
بنوته نثق بها
توتية


انثى
المشاركات : 113
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 11:42 am

يسلمووووو وووووووو ووووو وووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بنوته
مديرة المنتدى
أحلى بنوته


انثى
المشاركات : 1597
الموقع : https://a7labnoot3.yoo7.com/forum.htm
العمل/الترفيه : مبسوطه
المزاج : رايقه
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 11:47 am

كملييييييها بلييييز انا مره متحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 6:10 pm

يسلموو بس لما اشوف ردودكم و حماسكم
وانا وعدتكم يوم الاربعاء بنزل البارت بس ما شفت احد


عدل سابقا من قبل بنت الجود ولحلا موجود في الأربعاء يوليو 29, 2009 6:15 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفينة الامان
بنوته جديده



انثى
المشاركات : 4
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 6:29 pm

يسلموووووووووو
الروايه رووعه
بس بلييز كمليها
ونزليها اليوم
توقعاتي
ابو رائد مره زعلني بس اتوقع انه بيمرض بمرض ((الله يعافيه))
رزان و حسن مبسوطين بس مو لديك الدرجه ويسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 6:32 pm

يسلموو حبيبتي على المرور
واليوم الصباح ادا قدرت انشاءالله بنزلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم واتحداهم
بنوته جديده



انثى
المشاركات : 2
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 6:40 pm


يسلموووو
الروايه في قمة الروعه بس بلييز حطيها قبل
الصباح
توقعاتي
مثل سفينة الامان
يسلمووو مره ثانيه نتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 6:48 pm

يسلمو احلاهم واتحداهم
راح انزله قريب بس حطوني حماسكم وتوقاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفينة الامان
بنوته جديده



انثى
المشاركات : 4
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 6:49 pm

يلاا نتتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بابا
بنوتة الاسبوع
دلوعة بابا


انثى
المشاركات : 165
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 7:32 pm

يسلموو روعه
بلييز نزلي البارت ننتظرك بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 12:26 pm

البارت الثاني
الدكتوووووور طلع وجهه ما يتفسر باين عليه ملامح الضيقه
الكل وقف واتجه الى الدكتور
رنيم:دكتور طمنه وش فيه ابوي
الدكتور:--------------------
رامي:دكتور تكفىآ قول لنا وش فيه ابوي
الدكتور:مدري وش اقول لكم بس بالصراحه عنده شلل
الكل انصدم و جمد
**********************************
في بيت ابو رزان
رزان:يمه تصوري في وين بنساوي شهر عسلنا
ام رزان:وين؟؟
رزان:في ابريطانيا 3 اسابيع و استراليا الباقيي
ام رزان:الله يوفقكم
رزان:يااارب طيب يمه انا الحين بطلع حسون برىآ ينتظرني سي يوو
ام رزان:طيب مع السلامه
وطلعت من البيت
***********************
في بيت ابو راكان
ابو راكان:اقول ريما ليش ما تدقين على بنات عمش يجونكم
ريما:طيب
ودقت على رناد
رناد وهي تبكي بقوه:ريماااااااااااا الحقي عليي ابويي في المستشفىآ وو راحـ ييي ظل مشلول
ريما وهي تصرخ:شنو من صجش انتي
رناد:ايه ايه يا ريما الحقي
ريما:طيب بأي مستشفىآ
رناد:مستشفة(----------)
ريما:طيب
وسكرت الخط
ريما ومازالت مصدومه وتصرخ:يبه عمي في الستشفىآ راح يظل مشلول
ابو راكان:شنوووووووووووووو اخووي وبأي مستشفىآ
ريما:(----------)
ابو راكان:يلا روحي قولي لخواتك وامك انتظركم في السياره
ريما: طيب
وطارت و تقول لامها وخواتها
*********************************
في المستشفىآ
ريما و رنا وريم يحااولون يهدون رنيم و رناد و رانيا وهم يبكوون
رنا:رانيا وش صار لك بدل ما تهدينهم تبكين معاهم خلاص اليي كاتبه الله بيصير
ريم تضرب رنا على راسها بالخفيف:اقول سكتي لا اقوم اتوطىآ بطنك بنااات اني باروح الحيين مدري وش يبي فيي راني باروح وبرجع
رنيم وما زالت تبكي:طيب
البنات راحو لابو رائد و ريم راحت لراني
راني:هوووه انا هني
ريم ما كانت حابه تروح له لانه كان معه ولاد عمها
ريم:طيب يلا تعال
راني:انتي تعالي و عن الخجل ما بياكلوج
ريم:طيب
وراحت عندهم
راكان:ها وش الاحوال وياكم
ريم:اااخخخخخ لا تذكرني حالتهم تكسر الخاطر ويقول الدكتور بعد 3 ايام بيطلعووه
راني:طيب قلتوا لاعمش ابو رزان
ريم:لااااااااااااااا
راني عقد حواجبه:ليش؟
ريم:لانه هو سبب الي صار لعمي
راني صرخ:شنو هذا ما يستحي على ويهه
ريم:لاتفضحنىآ سكت بعدين افهمك يلا الحين اني بروح
راني:طيب الله معك
وراحت ريم عند البنات
ريم:تبون شي تاكلونه تراني في الخدمه
رنا طالعت ريم عشان تسكت
بس ريم علطول راحت للبوفيه وجابت لهم اكل وعطتهم وهم يالله يالله لين ما يوصلوها لفمهم
ريما:يلا كلو وخلونا نروح البيت نرتاح لنا شوي
رنيم وهي تبكي:لالا ما باروح بقعد اهني مع ابوي
ريما:رنييييييييييييم
رنيم:ايه ما راح اروح روحوو انتو انا ما راح اترك ابوي و بعدين كيف برتاح و هو هني مرمي على السرير لا اكيد تمزحي
ريما:رنيم عمي راح يتعافىآ وما بيظل بهالحاله راح يسافر ويتعالج بس انتي ادعي له
رنيم:داعيه له كل دقيقه و كل ثانيه
ريما:عيل خلينا نروح ترىآ لو يدري بيزعل عليش
رنيم:لا لا كلشي ولا زعله من اليوم ورايح ما راح ازعله يلا خلونا نروح
ريما:طيب يلا قوموا
وراحوا برىآ عند الشباب
رشاد:شوفوا دولين مو خواتي و بنات عمي
رامي:ايي
رشاد:ريماااااااااااااااااااااا وش تبون ليش طالعين
ريما:قوم ودينا بيتنا
رشاد:طيب
وقام هو والشباب وياهم يرتاحون شوي
وكلهم ركبوا السيارت و اتجهووه الى بيت ابو رائد
والكل نام وماجلسوا الا اليوم الثاني في الصباح
في الصباح وفي المستشفىآ
ام رائد وام راكان ناموو في المستشفى
ام راكان:ام رائد ام رائد اصحي يلاا فرصتنا ندخل الحين على ابو رائد ونشوف احواله
ام رائد بتعب:طيب بسس ادخل الحمام اتروش واصلي و اجي
ام راكان:طيب يلا عجلي
ام رائد قامت وراحت الحمام وطلعت و صلت وبعد ما انتهت دعت الى ابورائد يقوم بالسلامه ثم راحت هي و ام راكان الى غرفة ابو رائد بعد ما استئذنوا من الدكتور و دخلوهاا وقفوااا مجمدين واتجهوووه الى ابو رائد ودقات قلبه كل ما يجيها تضعف وتبطئ ولا احد انتبه بس يبككون ويقرو له قران
ام راكاان صرحت بقوه حتى خلت ام رائد تفز من الكرسي وحاطه يدها على صدرها
ام رائد:شنو وش فيش انخبلتي ولا ويش ووش فيك ؟
ام راكان وهي تبكي بقوه:دقات قلبه ضعيفه مرره بروح انا اجيب الدكتور
وطلعت من الغرفه حتى ما سمعت وش تقول ام رائد
ام راكان في غرفةالدكتور دخلت بدون ما تستأذن حتى
ام راكان:دكتور الحق ابو رائد دقات قلبه مره ضعيفه
الدكتور:طيب طيب روحي الى باقي الاطباء وخلهم يجونووني
ام راكان فوورن راحت للدكاتره الي قال له ابهم ثم اتجهت الى غرفة ابو رائد بعد ما شافت ام رائد على الارض تبكي برىآ الغرفه
ام راكان بهدوء وبرود:خدوج وش فيج بدل ما توقفين على رجولج وتدعين له جالسه تبكين عيل وش نقول اذا عرفوا ولادج لازم تكوني قويه ولو عشان ولادج يلا قومي وياي الغرفه ارتاحي لج شوي
ام رائد بهدوء وهي تبكي و تشهق بقووه:ط ـ ـيب
وقامووا وراحوا الغرفه
****************************
في بيت ابو راكان
البنات ولولاد ناموو في بيت ابو راكان
****************************
في بيت ابو رزان
رزان بخبث:يمـه عمي ابو رائد انشل خخخخخخخخخخ مسكين
ام رزان:هههه اسكتي الله ياخدش
رزان:اياخذ عمي مو ياخذني هههههههههههه
ابو رزان عصب و قام :اسكتي يا قليلة التربايه تتلعبي على عمش
رزان وهي مبتسمه:اييه وليش لااا
ابو رزان تقدم من بنته وصار يضربها بقوه بالعقال و امها تهديه
ابو رزان:طييب انا اوريك
رزان:اااااااا يبه هدني بعد عني
ام رزاان:عبد الرحيم هدي وترك بنتي
ابو رزان بعد على رزان
ابو رزان:كل مني انا الي ابتليت فيك و ببنتك الله يا وفقكم
وطالعهم من فوق لتحت وبتسم سخريه
وطلع من البيت
***********************
في المستشفى
ام راكان:يلا ارتاحي لج شوي وبعدين نروح لابو رائد
ام رائد:طيب
واخذت لها غفوه بسطيه
***********************
في بيت ابو راكان
وفي غرفة البنات
رنيم فتحت عيونها بتعب:اممممممممممم
وتثاوبت ثم دخلت الحمام تغسل والباقي لحد الحيين نايمين
لما طلعت من الحمام راحت عند ريما:ريما ريماااا قومي
ريما:---------
رنيم:ريمووه قومي اكلمش هيي
ريما:هاااااااا
رنيم:تعالي ويايي ابي اشرب مويه
ريما:اوووف روحي عني وتكلمي عدل مويه بعد
واخذت المخده ورمتها على رنيم
رنيم:اوف منش ام النوم
طلعت من الغرفه وراحت عند الدرج
وصارت تنزل وهي منزله راسها
وصدمت في صدر راني
رفعت راسها بخفيف وهو يألمها بس لما شافت راني وقفت مستحيه
راني:آآهـ عورتيني
رنيم نزلت راسها:سوري بس ما شفتك
راني:ههه طيب وش بغيتي؟
رنيم:رايحه المطبخ
وطارت على المطبخ في ثواني
راني بصوت خفيف وهي يبتسم:ااااااااااخخخ يا قلبي وش هاللحلى تجنني
وركب فوق ياخذ موبايله
ورنيم طلعت من المطبخ و قعدت في الصاله على اساس انا راني الحين بينام
راني وهوو ينزل من الدرج شاف رنيم قلبه صار يدق بسرعه
وراح عند رنيم وجلس بالكنبه الي جنبها
ورنيم عدلت جلسته
راني:مانمتي؟
رنيم:لا نمت من شوي جلست
راني:اممممم
رنيم طالعت بالسقف كيف متغير((نسيت انها في بيت عمها ههه))
رنيم:في وين انا الحين؟؟
راني:ههه تستعبطي ولا شلون
رنيم:الا صحيح في وين انا؟
راني:في بيت الجيران ههه
رنيم:راااااااااني
راني:هههه خلاص بقولك امممم
رنيم:رانييييييييييي يلا تكلم
راني:في بيت عمك ابو راكان
رنيم تذكرت لما طاح ابوهاا بسبب مجهول وصارت تبكي وضمت ركبها لها
راني تندم على الي قال وراح عند رنيم
قرب عندها من ورىآ الكنبه ومد يده و هوو مرتبك و يترجف:رنـ ـيمم اسـ ـف ما كـ ـان قـصدي
ونزل راسه
رنيم رفعت راسه وجهه احمر و عواينه حمران:لا ليش تتأسف
راني بعد يده وجلس جنبها:لا بس
قاطعته:لا لا بس ولا شي خلاص سكر على الموضوع
راني:طييب
رنيم:انا راكبه اصحي البنات وانت صحي الشباب
راني:طيب
وركبوا فوق
راني:يلا جلسيهم ونزلو تحت بنروح المستشفىآ
رنيم نزلت راسها:طييب
ودخلت غرفة اللبنات وراني دخل الغرفه الي فيها الشباب
راني بصوت عالي:يلاا حريقه تاخذكم قومووووووووووو
وراح عند رامي واخذ مخده وضربه على راسه:هيييييييييييه انت ابو النوم قوم
رامي:وخر عني نعسان
راني:كل هذا النوم ونعسان
رامي:امممممم روووووووووح الله وياك ما لك خص فييييييييييي
راني بعصبيه:طييييب مالي خص فيك
وطلع من الغرفه وسكر الباب بقوه
ونزل تحت
ورنيم والبنات كانو تحت
ريما:رانيي وينهم الشـبـ
قاطعها بعصبيه:وانا وش دراني عنهم روحي انتي لهم
ريما:بس
راني:ريما والي يرحم والديش تركينيي خلاص انا رايح السياره 5 دقايق واشفكم برى
وطلع وسكر الباب بقوه وراه
ريم:ليش تكلمينه انتي ماتدري يعني انه معصب اوووووف
و ركبت فوق
ريما تقلد ريم:ليش تكلمينه ماتدري يعني انه معصب اوووووف
رناد:هههههههه
ريما تصارخ:وش مفكرتني شبح ولا جن يلاااا بسرعه روحي قعديهم واخلصي
نزلو الشباب وسمعو كلام ريما وقعدو يضحكوو
رانيا:امممم كملت
ريما بصوت واطي:ودي اتوطى في بطونهم
رانيا ما قدرت تمسك ضحكتهاااا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووه
رائد:شفيك تضحكين مينونه
رانيا:خطأ مجنوونه ههههههههههههههههههههههههه
رائد طنشها:وينه راني
رامي اختفت الابتسامه من وجهه وتذكر راني بس ما يدري ليش سووه كذا بما انا راني مثل اخووه واكثر راني توئم روحه و نصفه الثاني و اقرب له حتى من امه وابوه وراني بعد مثل رامي تماماً يموتوون على بعض
ريم وهي تنزل:ويلييييي راني برى يبنتظرنا قال خمس دقايق ادا ما شفتكم بيمشيييييييي
وطلعت لراني و طلعو وراها وهم يضحكوو
راني شافهم وهم جايين علطول دار وجهه عنهم وهو داخله قهر وده يطلع الحين فيهم
دخلو السياره
راني بعصبيه وحده:خيير انشاءالله ليه متأخرين سواق عندكم انا ولا شلون
ريما:نسينا
راني:واذا نسيتو انا وشش ذنبي
وانطلق على المسستشفى بسرعه قويه شوي وبيطفرهم في الهواء
راكان:راني شوي شوي ماحد لاحقك بعصاه
راني:---------------
راكان يصرخ:رانيييييي اكلمك
راني بعصبيه:نعم وش بغيت
راكان:خفف السرعه
راني زاد السرعه:ما ابي
راكان:وقف بتودينا في مصيبه
ومسك رجول راني :راني عشانيي ادا كان لي خاطر عندك وقف
راني:---------
راكان:رانيي معقوله يعني
راني وقف السياره و غطى وجهه بأيده ونزل من السياره و راكان نزل وراه
راكان:رانيي وش فيك شصار لك
راني:ولا شي خلاص خلنا نروح المستشفى
واخذ نفس ودخل السياره
راكان:قوم انا بسوق
راني:لا ما يحتاج مافيي شي
راكان:رانييي قوم يلا لا تعاند
ومسك ايد راني وقومه
راني:طيب يلا قايم
وقام وراح جنب راكان
وصلوا للمستشفى
ونزلو
رشاد:رااني
راني من طرف خشمه:هممم
رشاد:وش فيك معصب
راني:بعديين افهمك كل شيي بس الحين اسكت
رشاد:ههه اوكي
راني:ريما روحي شوفي امي قولي لها تجي هني ابيها
ريما دارت ظهرها ومشت
راني راح لها ومسكه من كتفهم وضمها من ظهرها
راني:حبيبتي ريما شفيك ليه زعلانه
ريما:يعني تسوي نفسك ماتدري
راني:ريما تكلمي شسويت
ريما:لما تصارخ ليي ما سويت شي هاا
راني:هههههههههه اسفه يا عمري انتي كلشي ولا زعل هالقمر
ريما:اهاا بس كلام
راني تقدم عند ريما:لا شدعوه احبك امووت فيك
وباسها
ريما:هههههههههه طيب
وباسته
رنيم نزلت راسها:احم احم ريما يلاا
ريما:ههههههههه طيب يلا بايي رنوش
راني:ههه رنوش طيب يلا سلام يا حلو
وراحو
رامي:راني ممكن شوي
راني:لا
رامي:رانييييي
راني:نعم
رامي:خلنا نتكلم شوي
راني:ما ابي
رامي رفع حاجب ونزله:ليه يعني تسوي نفسك بنت
راني:ايوه عندك مانع
رامي:رنووي
راني دار ظهره ومشى
رامي راح من ورى راني عند ظهره و نط عليه
راني:رامييووه انزل
رامي:ههه ماراح انزل الا ادا قلت سامحتني
راني:رااااااااامي انزل لا اوريك شي ما شفته بعدك
رامي:اهاا يلا
راني عصب ودفر رامي على الارض ومشى
رامي:رانيييييييييييييييي وقف عن الدلع
راني:-------
رامي صرخ بدون قصد:رانييي اقولك اوقف انا مو حارس عندك عشان امشي وراك
راني يمشي ولا كأنه يسمع بس يضحك مع انا قلبه يعوره على رامي بس ما في امل
جو رجال الامن الى رامي ومسكوه من اياديه
رامي:هاهاه خير انشاء الله وش تبون
:نبي ناخذك معانا
رامي:بزر انا ولا شلون
:بتجي معنا ولا شلون
رامي بعصبيه:ما راح اجي معكم الا ادا قلتو لي ليه هههه لايكوون لاني رفعت صوتي اقول روحي عني مو فاضي لكم شوفووا شي ثاني تسلو فييه طيب بابا
:انا مو بابا
رامي:هههه طيب شنو اسمك
:محمد
رامي:اهاا عاشت الاسامي
محمد:فكرتها ماتت
رامي:ههه بايخه المهم يلا روحوو عندي شغل
محمد:دكتور وانا مدري
رامي:اييه يلاا انا رايح
محمد:ماراح روح االا ادا جيت معنا
راني كان من بعيد بس يشوف وش يصير تقدم شوي حتى يسمع
رامي بعصبيه:اقول عطيتك وجهه يلا وخر عن ويهي
محمد:احنا بالمستشفى مو بالجامعه
رامي:صحيح توني ادري
محمد:بسرعه ضيعت وقتنا امشي معنا
ومسكوه من اياديه وجروه وياهم
راني راح عند رامي وصار يبعد في رجال الامن عنه ويضربهم وصارت شبقه بالضرب
************************************
في الغرفه في المستشفى
ام راكان:ام رائد قومي
ام رائد:ما جو العيال
ام راكان:مدري عنهم خلنا نروح نشوف
طلعو من الغرفه
ام رائد:شوفي هناك
وتقدمو عن الشبقه
ام رائد:ويليي رامي و راني اهنيييي
ام راكان:وينهم اخوتهم عنهم
وراحو يدورنهم
ام راكان:راكاااااااااااااااان راكاان
راكان:هلا يمه
ام راكان: روح الحق على اخوك و لد عمك
راكان:ليش شفيهم
ام راكان:مادريي روح انت
راكان:طيب
وراح هو ولاد عمه
راكان:راني رامي
راميي:نحنا هنا
راكان:وقت المزح
ودخلو معاهم يفككوهم
رشاد:خلاص مو في المستشفى فضحتونا ياللعار
راني:هاهاهاه
**********************
في بيت ابو رزان
ابو رزان لحد الحين ما رجع للبيت
رزان:يمه ليش ما تتركي ابوي
حسن:رزان مو عيب تقولي كذا
رزان:لا انت شوف وش سووه فيي عسى ايده الكسر
حسن:رزااان خلاص
ام رزان:ليش تسكتها صح كلامها وما غلطت
حسن طفش
حسن:طييب يلاا انا رايح
رزان:طيب الله معك
وطلع حتى بدون ما توصله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجود ولحلا موجود
مساعدة المديره
بنت الجود ولحلا موجود


انثى
المشاركات : 595
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 12:49 pm

في المستشفى
راني:خلااص مافي شي
محمد:كل هذا ومافي شي
رامي:مهمد ممكن تسكت صوتك يجيب لي العله
محمد:مو ساكت طيب
راني:هههه يلا راكان خلنا نمشي
راكان:يلا ولا تعيدوها كانكم بزر
رامي باس خد راكان:يسلمو عموو
راكان:هههه ما بتجوز عن حركاتك
رامي:وليه مو انا بزر
راني:انا راييح
رشاد:ويين
راني:رايح وخلاص
رشاد:طيب بجي معاك
راني:طيب
ومشو للكفتيريا الي بالمستشفى
رشاد:راني شفيك
راني قال السالفه لرشاد
رشاد:هههههههههههههههههههههه عشان كذا والله انك خووش واحد بالزعل
راني:افا عليك بس
رشاد:ههه انتبه بس لا تزوجت تزعل من مرتك وطيح وجهنا البنت الي مفروض تزعل مو انت
راني:هههه عادي وش بتسوي يعني
رشاد:اكييد بموتك عشان اغسل عارنا
راني سوو نفسه مصدوم:هاا صحيح انك خرطي
رشاد:ههههههههههههه انا اموت حالي ولا اموتك
راني:ايه على بالي
رشاد:ههههههههه
رامي من بعيد:هاااااااااااااااااي شباب
راني التفتت عليه ودار من الجهه الثانيه
رامي:رانيي حبيبي كنت نايم ولا ادري وش اقول
راني:اهاا
رامي:رنووش تكفى خلاص
راني:مو قبل ما توعدني
رامي:طيب وعـ
رراني قاطعه:لالا خلاص لا توعد
رشاد:يعني رضيت علييه صح
راني:افكر
رامي:رانيييييييييييييييييي
راني:طييب
رامي قام من على الكرسي و مسك ايد راني واخذه من المستشفى بكبرها
رانيي:هيي يا حمار وين بتوديني
رامي:ههه حمار ولا يهمك الحين اوديك للحمار
راني:اقصدك انت
رامي:وانا اقصدك
راني ورامي:هههههههههههههههههههههههههههه
*************************************
في المستشفى
عند البنات
رنيم:الا ما قلتو لي شنو سالفة رامي و راني يقولو اليوم بعد سوو لهم سالفه جديده
ريما:ااااااااه يا قلبيي
رانيا:ههههه لايكون عاشقه
ريم:اكييد اصلا هي من زماان تبغى تستغل الفرصه بس الظاهر الحبيب مو معطيها وجه
الكل ما عاد ريما:ههههههههههههههههههههههههه
رناد:الا صحيح ريمووه منهو تعيس الحظ الي حبيتيه
ريما ضربتها بخفيف على ظهرها:عن التلاخه مافي احد واذا ما سكتو والله اروح اقول لامي
رنيم:قوولي انتي الي تحبي مو احنا
ريما:اممم لا تخليني اقول سالفتك من راني اليوم
وغمزت لها بخبث
رنيم خجلت ونزلت راسها اكيد شافتهم
رنيم:طيب قولي انا ما امووت عليه مثل الي ببالك
رنا:خلاص سكرو السالفه ما تستحو انتو مراهقين صحيح
رناد:لايكون مراهقين التايتوز مادري وش اسمه الكرتون هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
ام راكان:يلا رجعو البيت ولما يصير شي نتصل لكم تجون
رانيا:لالا بنظل هني
ام راكان:يلا روحوو مافي وبعدين بكره عندكم جامعه روحو البيت و افتحو لكم كتاب وارتاحو يلا حبايبي وخلو توني تسوي لكم العشاء لاني ما برجع
ريما:طييب يلاا قوموا
وقامووا
رنيم:راني ورامي طلعو مدري وين راحو
ريما:احسن انا بتصل على رشاد يجينا
دقت ريما على رشاد
رشاد:هلا والله بالزعلانه من اخوها
ريما:اهليين ههههه يلا تعال بنروح البيت
رشاد:ليش
ريما:ميمو قالت اتصل الى اخوك و ولد عمك خلهم يروحوو يلا باي
رشاد:باايو
وطلعو من المستشفى
*******************
في بيت ابو رزان
ابو رزان رجع البيت متأخر
ام رزان:وين كنت طول هالوقت
ابو رزان:ليش من حقش تعرفي
ام رزان:اييه مو انا مرتك ولا انا غلطانه
ابو رزان:لاا بس يلاا خلنا ننام تعبان يلا حياتي
ام رزان:طيب يلاا
ودخلو غرفتهم
ابو رزان:يلا حياتي بكره بنروح المستشفى ما يصير
ام رزان:طيب الي تقوله يصير
ابو رزان:يلا تعاليي نامي
ام رزان:طيب
وناموو
في غرفة رزان
دق موبايلها
رزان:هلاا حياتي
حسن:اهليين رزان اب
قاطعته:اقول حبيبي وين قلت ليي شقتك
حسن وصف لها
رزان:طيب اهاا الا وش بغيت
حسن:لا ولاشيي اخليك الحين بايي
رزان:بايات حبيبي
وسكرت ونامت
*********************
في بيت ابو راكان
راكان:شكلكم ما بتناموو
رائد:لا خلنا من زمان ما قعدنا كذا قعده
راكان:ها وشوو
رائد:اقصد مع البنات هههههههه
ريما:اهاا سمعتك
الكل:هههههههههههههههههه
رائد:شنو سمعتي ياا اذون الارنب
ريما:لاوالله الحين اني اذوني النتفه صارت اذون ارنب انا راكبه
راني:ريمااااااا
ريما وهي واقفه وعاطتنه ظهرها
ريما من طرف خشمها:هااه
راني:دوري لي
ريما:سووري بس ما ابي اشوفك
رشاد راح عند ريما وقرب منها وهوو يهمس لها:ريما خلااص الحين انا اقول شسالفه بس لا تزيدي علييه
ريما:طيب يلاا
رشاد:يلا نركب فوق
ريما:ماابي هني
رشاد:ريمااااااااا يلاا طيب المطبخ
ريما:يلا
راحو المطبخ وقال لها السالفة راني ورامي
ريما:هههههه مجانين صحيح
راني دخل عليهم:يعني رضيتي صح
ريما بدلع:اييوه
راني:ياييي احلى ريمووش
وباسها
ريما:هههه يلاا اني راكبه انام
راني:نوم العوافي
ريما:ربي يعافيك يلا تصبحو على خير
رشاد:وانتي بخير
وركبت فوق وركبو وراها البنات والشباب
**************************
في صباح اليوم الثاني
الكل قعد من النوم
تحت في الصاله
رامي:شرايكم اليوم نروح المطعم
راكان:اووكي يلاااااااا الحين بنروح
راني:اوكي
رائد:والبنات بعدهم ما ينزلو
راني:الحين اقول لتوني تقول تركب لهم
رائد:هههه لالا انا بقول لها
راني:اي على كيفك بس انتبه لا تعطيك شي ضربه
رائد:ههه ولا يهمك ارده لها
رامي:يلا يلا بس استنى اجيب الكاميرا اصور الاحداث
راائد:ههه صحيح انك رايح فيها يلاا بسرعه
رامي راح صاروخ يجيب الكاميرا
رامي:يلاا نادي
وشغل الكاميرا
رائد:توونيوووو
توني:هاه حير وش يبغى
رائد:روحي جيب ليي مويا
توني:انا مافي يجيب مويا الا انت انت مافي واهد من هدا بيت
رائد يصطنع العصبيه:اقول روحي جيبي لا افقع راسش
توني:مافي يجيب لوح هناك انت
رائد:توينووه مو فاضي لش
توني راحت تجيب الماي و هي حدها مقهوره
رائد:بسررعه
توني:خد انساء الله موت
رائد شربه والباقي رماه على وجه توني
رائد:انا الي اموت يا تونا
توني:اي انت انت مافي عقل
رائد:اسكتي لا افقع راسش
توني:افكع راسس وافكع راسس اف راني هدا مزنون
راني:ههههه اقول لا تدخليني ماليي خص فيكم
وركب فوق للبنات
وتوني و رائد ما زالو على ماكانوا عليه
راني دق الباب
رنيم:ادخل
دخل راني
راني:يلا بنروح المطعم وبعدها الجامعه
رنيم:طيب الحين البنات في الحمام
راني:طيب لا تتأخر انا نازل
رنيم:طيب
وطلع
رنيم:بنااااااات يلا بنروح المطعم
رنا:واو طيب يلاا البسي وخلينا نلبس
رنيم:ههه طيب بنروح المطعم
الكل:طيب
لبست رنيم بنطلون ازرق جنز مع قميص ابيض مع فوشي و رفعت شعرها و حطت لها مكياج
وباقي الببنات بعد لبسو مثلها لانه اكثر الملابس مثل بعض
وطلعو لرنيم ونزلو تحت
ريم:رائد هههههههههه اكيد توني هالمسكينه لاعب فيها لعاب
رائد:تستاهل
ريم:ههه
توني:انت تستاهل يلا انكلع بلاا سالع يسدم سياره ويموت
ريما:ويليي هههههههه روحي خلاص
توني:زين
وراحت
وطلعو هم من البيت راحو المطعم
ريما:واو يجنن هذا السوق
رانيا:هههه هذا مو سوق هذا مطعم
ريما:هاه يووو بالغلط طلعت مني
راني:هههههههه
يلا كلو بسرعه خلونا نروح الجامعه
وطلبو لهم واكلو بسرعه وطلعو وراحو الجامعه
وصلو الجامعه
رامي:يلا شباب عدنا الحين محاضرها بتبدأ يلا بسرعه
وراحو على المحاضره
رناد:خلونا نروح عالكفتيريا
رنا:يلا قبل لا تبدأ محاضرتنا
وراحو على الكفتيريا وطلبو لهم عصير وقعدو على الطاوله
مصطفى:اووه البنات هوون
ريما:اسكتو لا تعطوهم وجه
سناء:هههههههه الحين هم جبانين مو معاهم رجالهم
رانيا كانت بترد بس رنيم عطتها نظرها تسكت
مازن:هههه جبانين تبغو نوريكم شغلكم
مصطفى:خلونا الحين نروح على المحاضره ودول بعدين نتصرف معاهم
راحو
رنا:وووع
رناد:ههههههههههههه


توقعاتكم
&((ماذا سيفعلون مصطفى وشلته الى البنات))&
&((بيلحقو عليهم الشباب ولا لا))&
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفينة الامان
بنوته جديده



انثى
المشاركات : 4
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 1:17 pm

تسلمي رووووووووووووووووووووووووووووووعه
توقعاتي
مصطفى بيتهجم على البنوتات
والشباب بيلحقو عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم واتحداهم
بنوته جديده



انثى
المشاركات : 2
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 1:55 pm

يسلمووو روعه
وتوقعاتي مثل سفينة الامان
بس ما اتوقع انه بيهجم عليهم

ويسلموو مره ثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي تحبك
بنوته نشيطه



انثى
المشاركات : 70
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 2:22 pm

يسلموووووو بنت الجود ولحلا موجود

اتوقع انو ما راح يصير اي شي للبنات


بلييز كمليها بأسرع وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعه
مشرفه قسم الالعاب
دلوعه


انثى
المشاركات : 339
الموقع : http://dandona11.ahlamontada.net/
المزاج : الجنون
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 6:14 pm

مـــشـــكــورهــ خــيــتـو ((بــنــتـ الجــوـد ولـحـلا مــوـــجـــوــد))

تــوــقــعــاتــي :

مــارحــ يــصــيــر شــئ لـلـبــنــاتــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريما
بنوته نشيطه
ريما


انثى
المشاركات : 61
المزاج : الجنون
علم بلادك : حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Saudi_10
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله   حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 12:33 pm

يسلموووووووووووووو http://falh.forumq.b
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبيبي احبك و مستحيل انساك لو عمري نساني /من تأليفي / للكاتبه/روح طفله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مستحيل انساك لو فارقني زماني}توبيكات روعه
» روح الله معك مع الايام بتجيني\رواية من تأليفي\للكاتبه:اسالو دمي عن غلا امي
» خاطرة عمري
» احبك حب ماحبه بشر كتابتي
» كيف تجعل البنت تقول لك يا عمري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنوته :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ بنوته للقصص والروايات~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: بنوته للروايات-
انتقل الى: